U3F1ZWV6ZTE1ODY5MDg3NjE1MjMxX0ZyZWUxMDAxMTU5MjY4MTIwNQ==

تحميل افضل برنامج تصميم غرف و مطبخ ديكور منزل 3D مجانا للهاتف

افضل تطبيق لتصميم الغرف و ديكور المنزل مجانا


هل ترغب بتصميم غرفة أو تريد ان تقوم بتصميم المنزل ، و بنفس الوقت لا تريد أن تعتمد بهذا العمل على مهندسين و ترغب ان تقوم بتصميم فكرة منزل او أي مكان اخر من عقلك ، و ايضا تحتار بكيفية احتواء الأمر لكي تجعل تصميمك كافي للدخل المادي لديك ، لا تقلق اليوم عالم الأنترنت سيحثث لك هذا ، أصبح يتوفر العديد من العديد من البرامج المفيدة لكل من يرغب بتصميم منزله الخاص باعتماد على أفكار رائعة يقدمه هذا البرنامج أو ذلك الموقع.

 و عندما نتحدث عن تطبيق أو مواقع مخصصة للمساعدة في تصميم المنزل هذا يعني نقدم الكثير لك و بنفس الوقت سوف تحتار في اختيار التطبيق الذي تراه مناسب ، لكن اليوم سوف نقدم لك تطبيق فكرته رائعة و مميز ، هذا البرنامج سوف يعمل على تصميم منزلك أو أي مكان تريد عمل تصميم له سواء غفة أو مطبخ أو أي شيء تريدها بأفكار بسيطة و بسرعة من خلال التطبيق.

أصبح الكثير من الناس بوقتنا الحاضر يعتمد على الأنترنت ، و خصوصا بعد أن أصبح "الذكاء الاصطناعي" ، يوفر لك كل ما تريدها  أصبح  بالفعل  يسهل عليك أمور كثيرا من خلال مواقع تعمل على كل المجالات التي تريدها ، فكرة التطبيق رائعة و ننصحك بتحميله و البدء بالعمل من خلاله ، التطبيق سوف يسهل عليك أن تقوم بتصميم غرفتك الخاصة بسهولة ، أيضا سوف يوفر لك أفكار جديدة.

و ما يجعله ممتاز للبعض هو بأن البرنامج سوف يقدم لك الكثير من الأفكار لتصميم جاهزة سواء لغرفة أو مبطخ أو غرفة جلوس و إلخ ، و يعتبر من بين اهم البرامج المخصصة في المساعدة على تصميم الغرف و أيضا أي مكان تريدها مثل استديو ايضا أو مكتب يعين سوف يمنحك طرق احترافية كأنه أفكار كبار المهندسين تتيح لك تصميم من خلاله بشكل اكثر احترافية.

من خلال هذا المقال سوف نشارك معك و نتعرف مع بعضنا على كل شيء يخص تطبيق Room Planner الذي يعتبر الأفضل لتصميم الغرف و المنازل بصورة و بجودة 3D من خلال الهاتف فقط.

تحميل برنامج تصميم الغرف عبر الهاتف 

أصبح الكثير من المستخدمين و حتى المهندسين يعتمدون على هذا التطبيق بشكل كبير بحيث يعد من افضل البرامج التي عليك ان تعتمد عليه في تصميم المنزل سواء كان غرفة أو مطبخ او أي شيء تريد تصميمها بالمنزل و تريد مساعدة التطبيق سوف يوفر لك تجربة مفيدة و خصوصا تتيح لك التماشه مع الغرفة بصورة 3D التي سوف تقوم بتصميمه و هذا يوفر لك فرصه لمعرفة العيوب التي سوف تعمل على معالجتها يعني التطبيق سيكون هو افضل خيار مناسب لك إذا كنت تبحث عن برنامج مفيد لتصميم الغرف.

تطبيق Room Planner يعد من افضل البرامج التي تستطيع من خلاله تصميم الغرفة بشكل رائع و سلس بنفس الوقت و ايضا يوفر لك أدوات مميزة و سهلة جدا كما يوفر لك احترافية بالتصميم بحث ستجد الكثير من القوالب التي تستطيع ان تستعين بها في عملية التصميم ، أيضا التطبيق سوف تجدها متوفر للهاتف مجانا.

يعد من افضل البرامج الهندسية التي يمكنك بكل سهولة ان تقوم بتصميم أي شيء ترديها و يخطر في ذهنك ، يعني البرنامج سوف يوفر لك أن تقوم بعمل تصاميم و ايضا سوف يوقى الفكرة لديك إذا كنت تفكر به سابقا من خلال الكثير من التصميمات و القوالب الجاهزة التي سوف تتمكن من خلاله من تصميم احترافي لغرفتك ، و أيضا يوفر لك التطبيق الكثير من اللغات التي سوف تساعدك ايضا لفهم موضوع التصميم من خلال توفر ترجمة لكل التصنيفات و الخيارات التي يوفرها لك التطبيق ، بالمختصر يعتبر هذا البرنامج احد افضل التطبيقات التي عليك ان تستعين به في تصميم و تعديل المنزل او أي مكان عمل اخر و أيضا سوف يساعدك لجعل افكارك بالتصميم افضل.

كيفية التصميم و العمل عبر البرنامج 

كما تحدثنا سابقا يعتبر هذا التطبيق من افضل البرامج التي سوف تستفيد من خلاله في تعديل و تصميم الديكورات للمنازل أو المكاتب او أماكن العمل أو يتيح لك أيضا تصميم غرفتك و مطبخ وأي شيء تريدها و كل هذا بشكل مجاني و بشكل سهل للغاية و لكي تتمكن من استخدام التطبيق ما عليك سوء ان تتبع كل الخطوات التي سوف نتحدث به لكي تتمكن بكل سهولة من العمل على التطبيق بشكل اسرع و افضل و بدقة متناهية.

في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك سواء من متجر بلاي ستور أو من اب ستور ، حتى أن التطبيق يوفر لك نسخة لنظام ويندوز ، سوف نضع لك روابط التحميل للتطبيق بالأسفل ، بمجرد أن تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك سوف تظهر لك واجهة سهلة للغاية كل ما عليك هو الضغط على احد المشاريع التي ترغب بتصميمه سواء غرفة او شيء اخر مثل مطبخ أو مكتب يعني سوف تختار الصالون الذ تريدها عبر الضغط عليه.

بمجرد ان تضغط على الاختيار الذي ترديها سوف تظهر لك واجهتين ، الأولى يعني التطبيق سوف يتيح لك و يوفر لك غرف جاهزة و مجهزة من كل شيء لا ينقصه سوأ ان تضغط لمسات عليه و تقوم بتعديله ، و الثاني سوف يكون بمثابة بداية مشروع من الصفر يعني غرفة فارغة سوف تبدا بتصميمه وإضافة الديكور عليه من البداية ، و هنا طبعا تختار ما تريد انت حسب ذوقك.

بعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق العديد من الشكال الهندسية التي تستطيع ان تختار اشكال الهندسي لغرفتك التي سوف تعمل على تصميم ديكورها من خلال التطبيق يعني سوف تختار الشكل المناسب من هذه الأشكال الهندسية لغرفتك ، أو تستطيع تحديد شكل الغرفة حسب اختبارك و رسمها من جديد.

بعد أن تقوم بتحديد الشكل الذي تريدها و ترغب بتصميمه سوف تبدا بإضافة الأثاث المنزلي في الغرفة من خلال اعلى الصفحة سوف تجد كل الأدوات المنزلية التي سوف تحتاجه سواء للغرفة أو مكتب أو مطبخ ، يعني البرنامج سوف يوفر لك اختار الأثاث المنزلي حسب رغبتك و كل الأشكال التي يحتويه هي من افخم و أروع الماركت العالمية.

و بعد ان تنتهي تستطيع ان قتوم بحفظ مشروعك التي عملت عليه من خلال التطبيق و سوف تجد بأن البرنامج سوف يقوم بحفظه على هاتفك و تستطيع ان تشاركها مع اصدقائك على كل برامج التواصل الاجتماعي كما يمكنك ايضا ان تلقي نظرة بشكل أوسع و تعدل عليه إذا وجدت شيء ما ناقص و نسيته اثناء التصميم.

روابط تحميل تطبيق التصميم للمنزل و ديكور الغرف

تنزيل تطبيق تصميم ديكورات مكاتب و منزل و غرفة عبر الهاتف للاندرويد ، للايفون ....


بالمختصر يعتبر تطبيق تصميم ديكور المنازل و الغرف من افضل البرامج التي تتيح لك تقوية افكارك لجعلك تستوعب طاقة اكبر في مجال التصميم و خصوصا إذا كنت ترغب بالهندسة المعمارية أو ترغب ان تكون مصمم غرف أو ديكور بشكل عام ايضا هذا البرنامج سوف نجد به فائدة كبيرة للغاية لكل المستخدمين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة