U3F1ZWV6ZTE1ODY5MDg3NjE1MjMxX0ZyZWUxMDAxMTU5MjY4MTIwNQ==

تطبيق لمعرفة و تحديد موقع الهاتف عن طريق الخريطة

تنزيل برنامج لمعرفة موقع هاتفك بعد فقدانه عن طريق الخريطة من خلال الهاتف


الكثير من المستخدمين أو الأشخاص دائما يرغبون بمعرفة و تحديد موقع شخص من خلال الرقم الهاتفي الخاص به و طبعا لأسباب كثيرا خاصة بهم و أيضا لهذه الطرق فوائد كثيرا يعني أحيانا لنعطي مثال يكون لديك شركة و ترغب بمعرفة إذا كان الموظفين على راس عملهم تستطيع من خلال هذه الطريقة ان تعرف مكان اقامتهم بكل سهولة أو لنفترض من اجل سلامة و امان المستخدم و أحيانا أيضا يزعجنا بعض الاتصالات الغريب من أرقا غير معروفة و غير مقيده ضمن جهات الاتصال الخاصة بنا و لهذا نبدأ بالبحث عن طريقة لمعرفة موقع هذا الهاتف بكل سهولة و من خلال موقعنا شموس مصرية سوف نوفر لك بكل سهولة طرق سهلة و مميزة لمعرفة موقع صاحب الرقم و تحديد موقعه تابع الشرح.

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك ان تستند اليه و كذلك المواقع و التي يمكن له تحديد موقع الهاتف عبر الرقم بكل سهولة و من خلال موقعنا سوف نوفر لك الطرق الرائعة التي يمكنك من خلاله و بكل سهولة تحديد موقع الهاتف من خلال الرقم.

هل يمكننا تحديد موقع رقم الهاتف مباشرة عبر الخريطة GBS

يتوفر الكثير من المواقع و التطبيقات التي بالفعل تساعدك على تحديد موقع الهاتف عبر الخريطة و طبعا هذ تطبيقات جيدة و مفيدة بنفس الوقت للمستخدمين و نذكر بعض الفوائد التي يمكن ان تستفيد منها مثل في حال فقدت الاتصال بهاتفك المحمول أو تمت سرقته و أمور كثيرا تجعلك تفقد الاتصال تماما بهاتفك هنا عليك ان تستعين بهذه التطبيقات التي من خلاله بكل سهولة سوف تحدد موقع هاتفك المحمول و أيضا يساعدك بعض التطبيقات على قفل الهاتف عن بعد و تحديد مكانه بالخريطة مباشرة و أيضا تستطيع ان تقوم بتشغيل الكاميرا لرؤية ما يدور حول الهاتف و كذلك تشغيل الصوت و أيضا عمل فورمات كامل و حذف كل شيء ضمن الهاتف مع إمكانية تغير رمز القفل.

أيضا نذكر سبب اخر في حال نسيب باسورد الهاتف او النمط هنا سوف تحتاج لفورمات الهاتف لكن مع استخدامك لهذه التطبيقات منها ما يتيح لك تغير رقم الباسورد بالهاتف و لن تحتاج ابدا لعملية الفورمات و حذف أي شيء بهاتفك.

أسباب كثيرا سوف تجعلك تستخدم التطبيقات و المواقع التي تستطيع من خلاله تحديد موقع رقم الهاتف بكل سهولة و أيضا تطبيقات أخرى سوف تكون بحاجته في أمور أخرى و ذكرنا بعضها.

برنامج لتحديد موقع الهاتف من خلال رقم الجوال

هو تطبيق رائع سوف يساعدك و بكل سهولة على معرفة موقع أي هاتف من خلال الرقم و يحتوي التطبيق أيضا على الكثير من الوظائف التي سوف تساعدك بكل سهولة على تحديد موقع رقم الهاتف بكل سهولة و يعد تطبيق مميز جدا و سهل على كل المستخدمين كما يوفر التطبيق مزايا كثيرا يمكنك ان تستفيد من خلاله.

أيضا التطبيق مفيد جدا في الرقابة الابوية يعني كلامنا إذا كان لديك أطفال و ترغب بمعرفة أماكنهم بشكل مباشر أيضا التطبيق سوف يساعدك في ذلك من خلال تحديد موقع الهاتف من خلال الرقم فقط.

تطبيق Tracker هو مجاني لكل المستخدمين و أيضا متاح للاستخدام عن طريق الهاتف و أجهزة الكمبيوتر و عمل استخدامه أيضا سهل يعني سوف تتمكن و بكل سهولة من استخدام البرنامج على هاتفك و البدء في معرفة موقع الهاتف من خلاله.

برنامج تحديد موقع الهاتف بالخريطة

تطبيقات كثيرا و مواقع ذكرنا لك بأنك تستطيع ان تستفيد منها لمعرفة و تحديد موقع الهاتف بالخريطة و منها تطبيق العثور على جهازي الذي يعد تطبيق مخصص من شركة جوجل العملاقة التي ساعدتنا كثيرا بهذا التطبيق على أمور متعددة و نذكر منها بأنك من خلال هذا التطبيق يمكنك تحديد موقع الهاتف الخاص بك بالخريطة بدقة عالية كما يتيح لك التطبيق تغير رمز القفل بالهاتف.

التطبيق يوفر لك استخدامه من خلال متصفح جوجل أو أي متصفح انترنت اخر و أيضا يحتوي على تطبيق مخصص للهواتف يمكنك تنزيله يتيح لك التطبيق بكل سهولة تحديد موقع هاتفك من خلاله في حال تمت سرقته او فقدانه بمكان ما و أيضا يوفر لك التطبيق تغير رمز القفل و أيضا عمل فورمات عن بعد للهاتف.

مميزات يوفرها لك التطبيق:

  1. يمكنك ان تحدد مكان هاتفك عبر الخريطة GBS مباشرة.
  2. يمكنك عمل سوفت وير للهاتف عن بعد.
  3. يمكنك الغاء القفل في حال نسيت (النمط) أو (رمز القفل) لهاتفك المحمول.
  4. يمكنك اصدار صوت لمعرفة مكان الهاتف إذا كنت تظن انه حولك و أيضا الخيار رائع في حال كان هاتفك مفعل بالوضع (الصامت).

روابط التحميل للتطبيقات 

تنزيل التطبيق الأول للهاتف و الكمبيوتر 

تحميل التطبيق الثاني العثور على جهازي للاندرويد و الايفون

فائدة هذه التطبيقات للمستخدمين

له فوائد كثيرا و منها يعني من الأن سوف تتمكن و بكل سهولة تحديد موقع الهاتف الخاص بك او تحديد موقع أي رقم هاتف تريد و أيضا مميز للرقابة الأبوية و يعتبر تطبيق مميز أيضا بأن البرنامج سوف يغنيك عن أمور كثيرا و كل مستخدم للهاتف يقع بالأخطاء و لا بد منها يعني نسان النمط أو ما شباه و أيضا في حال تمت سرقة الهاتف او اختفاءها يعني أمور كثيرا سوف تجعلك تلجا لهذه التطبيق و تعتبر خيار مميز جدا لكل من يبحث عن طريقة لتحديد مكان الهاتف المحمول عبر الرقم او بالخريطة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة